صفحة المودم هواوي

خطبة-الجمعة-مباشر
Fri, 29 Apr 2022 19:24:41 +0000

اعدادات مودم هواوي ، يعد مودم هواوي من أفضل الخيارات المتاحة في حالة رغبتك بالاتصال بالإنترنت المنتقل، ويمكنك الحصول على تقنية للجيل الرابع للاستعمال الفردي أو المتعدد، ويمتاز هذا المودم بالإشارة الثابتة للشبكة والتي تتيح لك الدخول على الإنترنت بسرعات كبيرة، وسنقدم لكم شرحًا لـ اعدادات مودم هواوي. اعدادات مودم هواوي وضع شريحة الاتصالات بالمودم – يجب عليك في البداية أن تضع شريحة الاتصالات بالمكان الخاص بها بالمودم، وعليك أن تتأكد من أن المودم يعمل على دعم تلك الشريحة. – يمكنك التأكد من ذلك من خلال تفقد إشارة الشبكة، فإذا لاحظت أن لونها أصبح أخضر، فهذا معناه أن المودم يمكنه دعم هذه الشبكة. – عليك أن تشغل الواي فاي بجهاز الحاسوب لديك، ثم قم بكتابة كلمة السر والتي ستجدها في الأغلب داخل الغطاء الخاص بالمودم. ضبط اعدادات مودم هواوي – ادخل على صفحة ضبط اعدادات مودم هواوي من خلال كتابة العنوان التالي 192. 168. 1. 1 بالمتصفح وستجد أمامك صفحة بعنوان هواوي، وستعثر على عدد من التبويبات في الصفحة، قم باختيار آخر خيار بها وهو " الاعدادات ". – يجب عليك أن تدخل اسم المستخدم وكلمة السر التي سيطلبها منك، وإذا كان الراوتر جديد، فإن اسم المستخدم سيكون admin وكلمة السر كذلك ستكون admin ، ويمكنك تفقد الورقة المطبوعة خلف الراوتر للتأكد، وبعد ذلك انقر على تسجيل الدخول.

اعدادات مودم هواوي huawei modem settings

11، ومنها قم بالنقر على خيار: WPA\WPA2-PSK. قم بالضغط على زر التالي. بعد ذلك، قم بالضغط على زر إنهاء. سوف يظهر لك الموقع إشعار بأن اتصالك بالإنترنت سوف يتوقف. قم بالضغط على زر "موافق". بعد تعطل ارتباطك بشبكة الإنترنت، قم بفتح نافذة الإعدادات مرة أخرى، عن طريق إدخال 192. 1، وقم بتسجيل دخولك. بعد ذلك، سوف تظهر لك شاشة الإعدادات الرئيسية، اختر منها أيقونة Status، وقم بالحصول على كافة ما يتعلق بوضع التقاطك لشبكة الإنترنت، والسرعة التي يمنحك إياها جهاز المودم. وإليكم المزيد من التفاصيل عن الراوتر والتحكم في إعدادته من خلال الشروحات التي قدمناها في: تغيير الرقم السري للواي فاي stc وطريقة الحصول على بيانات تغيير الرقم السري هواوي stc ثانيًا: كيف يمكنك التحكم في إعدادات مودم هواوي من خلال أجهزة الكمبيوتر؟ إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو جهاز لاب توب، فيمكنك تغيير إعدادات المودم، من خلال القيام بما يلي: قم بالبحث عن موقع الإعدادات من خلال استخدم العنوان البريدي: 192. 1 سيطلب منك الموقع، كتابة اسم الحساب وهو admin، ثم كتابة كلمة المرور، ويمكن الحصول عليها من الغطاء الخلفي لجهاز المودم الخاص بك. بعد ذلك، سيقوم الموقع بفتح شاشة quick configure wireless network.

مستشفى محايل الأهلي يوفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بمجال الموارد البشرية - عاجل الآن

قم في هذه الصفحة باختيار Auto ، من ثم اضغط على next الآن تبقى لك خطوة واحدة وهي ضبط اسم الشبكة وكلمة المرور ونوع الحماية. لكى تقوم بضبط هذه المعلومات يمكنك ذلك من خلال خيار configure wlan setting (إعدادات wlan الأساسية) الموجودة بالقائمة الجانبية. ستجد خيار SSID يمكنك من خلاله تغير اسم الشبكة الخاصة بك، في الخانة التالية يمكنك اختيار نوع الحماية التي تريده وافضل خيار للحماية هو WPA/WPA2-PSK. الخانة التالية يمكنك من خلاله إدخال كلمة المرور التي تريده، ستجد خانة يوجد بها خيارين أحدهما تمكين والآخر تعطيل، قم بالتعليم على تمكين. من ثم قم بالضغط على تطبيق، هكذا تم ضبط اعدادات المودم الخاص بك ويمكنك الاتصال بالشبكة من أي جهاز. تغيير كلمة مرور مودم هواوي من الكمبيوتر لكي تقوم بتغيير كلمة مرور المودم الخاص بك من خلال الكمبيوتر، يمكنك اتباع نفس الخطوات السابقة، حيث تقوم بالدخول إلى configure wlan setting ويمكنك تغير اسم الشبكة وكلمة المرور. تغيير كلمة مرور مودم هواوي من الجوال ستحتاج من أجل القيام بهذه العملية برنامج Huawei HiLink، يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي، وإذا كنت من مستخدمي ايفون فيمكنك تحميل البرنامج من خلال ابل ستور.

شرح إعدادات مودم هواوي 2021 – موقع زيادة

اعدادات مودم هواوي .. الخطوات وطريقة تغيير كلمة السر - موقع مُحيط

بعد قيام المستخدم بشراء الخط الملائم الذي يوفر له ما يريده، يقوم بإدراجها في الجهاز في مكانها المجهز لذلك. ثم يقوم المستخدم بالتأكد من أن الجهاز يمكنه تشغيل هذا الخط، وذلك عبر ملاحظة اتصال الإنترنت، فإذا ظهر لون أخضر فمعنى ذلك أن الجهاز يدعم تشغيل الخط. بعد إتمام هذه الخطوات، تستطيع تشغيل شبكة الوايفاي من الهاتف الذي تستخدمه. للاتصال بالإنترنت، سيتعين عليك تسجيل كلمة مرور، وسوف تجدها مكتوبة على غلاف جهاز المودم. كما نرشح لك أيضًا التعرف على المزيد من المعلومات عبر: تغيير الرقم السري هواوي زين 4g وكيفية تحديث الراوتر ضبط جهاز المودم يمكنك التحكم في إعدادات جهاز المودم باستخدام هاتفك الشخصي، وذلك عبر الطريقة الآتية: أولًا، قم بفتح موقع ضبط الإعدادات، عن طريق كتابة أي من البيانات الآتية في خانة بحث المتصفح الذي تستخدمه: 192. 168. 8. 1- 192. 1. 1. بعد فتح الموقع، سوف يطلب منك كتابة اسم العميل، وكلمة المرور. قم بكتابة "admin"، في خانة الاسم وكلمة المرور. قد يواجه عدد من المستخدمين مشكلة عند إدخال كلمة المرور admin، حيث يقوم الموقع برفضها، وفي هذه الحالة يتعين على المستخدم إيجاد كلمة المرور التي تكون مسجلة على الغطاء الخلفي لمودم هواوي.

الدخول الى اعدادات مودم هواوي - كونتنت

– يتميز هذا الجهاز بأن أداؤه مرضي بالنسبة لكافة الأشياء، ويقوم بتقديم سرعة تحميل تصل إلى 150 ميغا بت وسرعة رفع يمكنها الوصول إلى 50 ميغا بت بالثانية. – يعد أداء هذا الجهاز كافيًا، وهو يدعم تقريبا عدد 10 أجهزة متصلة في آن واحد، وهو جهاز عملي وليس معقد، ويمكنه العمل بالبطارية وباستعمال شريحة SIM فقط. عيوب راوتر هواوي المتنقل – يعيب هذا الراوتر أن بطاريته كان من الممكن أن تكون أفضل، فعندما يتم توصيل 4 أجهزة في آن واحد أو أكثر، فهو لا يدوم عمله أكثر من 5 ساعات ثم تصبح البطارية فارغة. – كان يفضل أن يتضمن الجهاز شاشة تشتمل على معلومات أكثر أو شاشة ذكية تعمل باللمس.

موسوعة التفسير بالمأثور pdf version

عند شراء مودم جديد من هواوى أو من أي شركة أخرى، فإنك تُريد بالطبع اعدادات مودم هواوي، فربما تواجه مشكلة في كيفية تهيئة المودم، أو إذا كنت تملك مودم بالفعل فربما واجهتك مشكلة من قبل أنك لا تذكر كلمة المرور الخاصة بالشبكة أو أن هناك شخص يخترق الشبكة فبالتالي تريد تغير اسم الشبكة، لذلك اليوم سنشرح كيفية ضبط اعدادات مودم هواوي بالإضافة إلى طريقة تغيير كلمة السر. كيفية ضبط اعدادات مودم هواوي؟ لكى تقوم بضبط اعدادات المودم للمرة الأولى ستحتاج لمعرفة اسم المستخدم وكلمه المرور الخاصة بالمودم، أحيانا تكون افتراضيا admin ولكن أحيانا يكونا مختلفان ويتطلب منك اضافه كلمه المرور الموجودة خلف المودم، لذا لكى تعرف كلمة المرور هذه قم بخلع ظهر المودم وقم بإزالة البطارية وستجد هذه البيانات قم بكتابتها أو تصويرها. بعد ذلك قم بالتوجه إلى المتصفح الخاص بك، وادخل هذا الرقم في خانه البحث 192. 168. 8. 1، من ثم قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور التي ذكرناها. من ثم ستنتقل تلقائيا إلى خانة الإعدادات، وإذا لم تنتقل قم بالذهاب بنفسك إلى خانة الإعدادات. قم بالضغط على الإعدادات السريعة، من ثم ستجد بعض الخانات، لا تقوم بالتعديل على أي شيء بل فقط قم بالذهاب الى خانة APN يجب عليك اختيار ثابت، فإذا وجدت ان الاختيار الافتراضي ديناميكي قم بتحويله إلى ثابت، ومن ثم قم بالضغط على زر التالي.

بعد إدخال الاسم وكلمة السر الصحيحة، تكون بذلك قد نجحت في عملية تسجيل الدخول إلى نافذة إعدادات جهاز المودم. بعد تسجيل الدخول، سوف ينقلك الموقع إلى شاشة بها عدد من الأيقونات، هم: (أيقونة SMS- أيقونة Status- أيقونة Quick Setup). من هذه الشاشة، قم بالضغط على أيقونة Quick setup. سوف يقوم الموقع بفتح صفحة جديدة لك، هي صفحة "الإعدادات السريعة". ومن ثم سوف يقوم الموقع بفتح نافذة الترحيب، قم بالضغط على زر "التالي- next". سينقلك الموقع إلى الإعدادات السريعة التي ستظهر لك عدد من خيارات. من نافذة الإعدادات السريعة، قم بالضغط على زر الوصول APN. من APN، قم بتغيير الإعداد dynamic، إلى الإعداد Static. بعد ذلك، قم بالنقر على زر "التالي\ next". سوف يفتح لك الموقع نافذة جديدة، اختر منها أيقونة configure DIAL- UP Setting، وبعد ذلك قم بالنقر على زر Auto، ثم قم بالضغط على زر "التالي\ Next". سيقوم الموقع بتحويلك إلى نافذة جديدة، اختر منها زر Configure WLAN settings. بعد ذلك قم بالنقر على زر name SSID، ثم قم بكتابة اسم شبكة الواي فاي. قم بتفعيل زر Enable، من خيار SSID BROADCAST. سيقوم الموقع بنقلك إلى نافذة جديدة، اختر منها زر: authenticatoin 802.

  1. حزمي بن سعد
  2. جريدة المدينة حوادث
  3. الهيئة العامة للرياضة png
  4. السب والقذف في النظام السعودية
  5. مخطوطات مسرحيات عباس حافظ: دراسة ونصوص - سيد علي إسماعيل - كتب Google
  6. كيفية معرفه هوية المتصل اسمه ومكانه أونلاين - مخزن
  7. لاعبي منتخب قطر لكرة اليد
  8. تحميل الكتب الدراسية السعودية 1439-1440
  9. وزارة البيئة والمياه والزراعة تسجيل دخول
  10. مجلد شيلات 2017

جوجل بلاي: تحميل ابل ستور: تحميل إقرأ أيضاً: افضل حل لمشكلة عدم تشغيل الوايفاي قم بالدخول إلى البرنامج من ثم اختر علامة الاعدادات، سيطلب منك تسجيل كلمة المرور التي أخذتها من المودم كما ذكرنا من قبل. لا تنسى ان تقوم بالاتصال بالواى فاي قبل الدخول إلى التطبيق. بعد ذلك قم بالضغط على شبكه واي فأي الخاصة بي، سيظهر لك اسم الشبكة وكلمة المرور يمكنك التعديل عليها كما تريد ومن ثم اضغط على كلمه. SAVE أو حفظ الموجودة بالأعلى إعادة ضبط اعدادات مودم هواوي؟ يمكنك عمل إعادة تهيئة المودم أو بمعنى اصح اعاده ضبط مصنع له، لكى تقوم بذلك يجب عليك اولا ان تقوم بخلع ظهر الهاتف، ومن ثم قم بخلع البطارية بعد ذلك ستجد نقطة بيضاء يمكنك من خلالها الضغط عليها وعمل اعاده تهيئه للمودم، لكن بعض الأجهزة تكون إعادة التهيئة من خلال مكان آخر لذا يمكنك معرفة ذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالمودم، بعد ذلك ستجد ان مكان إعادة التهيئة عبارة عن فاتحه ستحتاج إلى شيء رفيع تقوم بإدخاله بها ومن ثم تظل ضاغطا باستخدام هذا الشيء وتنتظر ما يقارب 15 ثانية ومن ثم تقوم بإرجاع البطارية وكل شيء وتشغل المودم.

صفحة المودم هواوي

الرئيسية تكنولوجيا شرح إعدادات مودم هواوي 2021 أخر تحديث 11 سبتمبر 2021 شرح إعدادات مودم هواوي 2021 نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه مع التطور التكنولوجي الضخم، والسباق المحموم الذي تخوضه مؤسسات الاتصالات والمعدات العصرية، أطلقت مؤسسة هواوي Huawei مودم محمول، لكي يتمكن العملاء من الاتصال بشبكة الإنترنت عندما يكونون بالخارج، باستخدام أنواع متعددة من الأجهزة. ويرغب الكثيرين من عملاء شركة هواوي في معرفة كيفية استخدام المودم الجديد الذي أصدرته الشركة، وفي هذا المقال سوف نقدم شرح مفصل لإعدادات هذا الجهاز. أولًا: ما هي طريقة ضبط جهاز المودم الذي أصدرته هواوي؟ هناك العديد من الناس يعتقدون خطأ أن جهاز الراوتر هو نفسه جهاز المودم، ولا يوجد بينهم أي اختلاف، غير أنه في الحقيقة هناك اختلاف كبير بينهما، ولكن الفارق الجوهري يتمثل في: أجهزة الراوتر: ينشئ شبكة إنترنت داخل البيوت، ويمكن لأكثر من جهاز أن يتصل بها. أجهزة المودم: يساعد على الارتباط بين هذه الشبكة وبين الشبكة العنكبوتية. وفي السطور القادمة سوف نتناول طريقة ظبط أجهزة المودم من شركة هواوي. ويمكن التعرف أيضًا على المزيد من التفاصيل عن راوتر هواوي من خلال: اعدادات راوتر هواوي زين وخطوات تغيير الرمز كيفية إدراج الشريحة داخل جهاز المودم تحتاج أجهزة المودم إلى خطوط كالخطوط التي تستخدم في أجهزة المحمول، ويتعين أن يتاح على الشريحة إمكانية التقاط إشارة الإنترنت.