افضل راوتر متنقل 2017, أفضل راوتر متنقل : افضل راوتر هواوي متنقل : افضل راوتر هواوي 4G

معرفة-البيانات-زين
Fri, 29 Apr 2022 18:40:07 +0000

حيث يمتلك هذا الهاتف مودوم شبكة الجيل الرابع ال تي اي مع مدخل شبكة لان (الشبكات المحلية) و بطارية 5200mAh القوية. و يمتلك شاشة صغيرة في الجهة الامامية و التي تدعم شبكة ايثيرنت/ شبكة الجيل الثالث المزدوجة. يصل مجموع وزن الجهاز الى 200 غم و له هيكل مدمج و هو مناسب ليدخل في جيبك بكل سهولة. فبالإضافة الى ذلك، فهو احد الاجهزة القليلة التي يمكن استخدامها كجهاز باور بانك لشحن الاجهزة الاخرى. يمكن للجهاز ان يدعم بطاقة مايكرو اس دي التي تصل الى 32 جيجا، لتجعل من عملية مشاركة الملفات بين الاجهزة امر سهل للغاية. فبإختصار، فإن راوتر هواوي E5770 المحمول يمكن وضعه في الجيب بكل سهولة و هو مثالي للسفر حيث انه حل رائع لرحلات العمل. مميزات مودم هواوي شبكة الجيل الرابع بطارية 5200mAh القوية هيكل مدمج وخفيف يمكن استخدامه كجهاز باور بانك يدعم بطاقة مايكرو اس دي مودم هواوي من افضل اجهزة هواوي التي قد اقتنيتها سابقا علما بان لدي اكثر من ٥ انواع وموديلات مختلفه من مودمات هواوي ولكن هذا الموديل يتفوق عليها بجداره وليس له اي منافس في السوق ان كان من هواوي او من شركات اخرى … و سرعة الاداء قوة البطاريه و الريبوت السريع الجهاز جدا رهيب والبطارية ماشاء الله تطول معاك، واكثر شي عجبني بالجهاز انك تقدر تعدل الاعدادات عن طريق التطبيق الخاص بهواوي.

افضل مودم متنقل من هواوي داعمة ل 4g يمكنك شراؤها في 2020 - جنة نيوز

  1. الفنان محمد ابو الوفا
  2. أفضل 5 أجهزة مودم واي فاي متنقلة
  3. تكامل بيانات معلم
  4. افضل مودم متنقل من هواوي داعمة ل 4g يمكنك شراؤها في 2020 - جنة نيوز
  5. فتح ملف في ام القرى
  6. أفضل أنواع الراوتر المتنقل من هواوي و TP-Link | دليلك - السعودية
  7. افضل راوتر متنقل 2007 relatif
  8. بلا جراحة أو عمليات تجميل.. هكذا يمكنك الحصول على القوام الجميل
  9. افضل راوتر متنقل 2017
  10. درجه الحراره في جده
  11. تخصصات كليه الملك فيصل الجويه موقع

افضل راوتر متنقل 2014 edition

أفضل راوتر متنقل : افضل راوتر هواوي متنقل : افضل راوتر هواوي 4g

افضل راوتر هواوي منزلي قوي: Huawei E5330Bs ان جهاز Huawei E5330Bs أرخص جهاز راوتر متنقل، وهو جهاز Mifi مناسب للسفر، ولكن مع بعض القيود. يتميز بأنه صغير وخفيف الوزن، تستطيع وضعه في الجيب، وهو سهل الاستخدام حيث تتميز عملية الإعداد بالبساطة، ففي معظم الحالات، ستتمكن ببساطة من إدخال بطاقة SIM وتشغيلها والاتصال على الفور. اما بالنسبة للسرعة فهي ليست بالحد المطلوب، فإذا كنت تستخدم جهاز يدعم شبكة 4G فستحتاج إلى اختيار جهاز غيره، حيث انه يدعم فقط شبكة 2G و 3G. وبسرعة قصوى تبلغ 21 / 5 ميغابت في الثانية وقد لا تستطيع توصيل أكثر من هاتف أو هاتفين في نفس الوقت. وايضا هذا الجهاز لا يعمل في معظم أنحاء الأمريكتين، بما في ذلك الولايات المتحدة. إذا كان هذا هو المكان الذي ستذهب إليه، ففكر في طراز E5577 بدلاً منه على الرغم من أنه أكثر تكلفة. وأخيرًا بالنسبة لعمر البطارية فهو قليل فلن يكون ذلك كافيًا ليوم كامل من الاستخدام المنتظم، فإذا كان هذا هو ما تنوي القيام به ، فستحتاج إلى بطارية محمولة صغيرة لشحنها أثناء التنقل. الخصائص عمر البطارية: 6 ساعات الحجم: 3. 5 x 2. 4 x 0. 6 بوصة الوزن: 1. 8 أوقية الشبكات: الجيل الثاني والجيل الثالث ، سرعة التحميل يصل إلى 21 ميجا بت في الثانية ، وسرعة الرفع 5 ميجا بت في الثانية الاتصالات: 10 أجهزة في وقت واحد التغطية: أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوقيانوسيا الايجابيات ارخص جهاز راوتر صغيرة وخفيف سهل الاستخدام السلبيات بطيء ، لانه لا يدعم 4G.

افضل راوتر متنقل 2007 relatif

أنواع أفضل راوتر متنقل راوتر هواوي Huawei E5330Bs يمتاز جهازHuawei E5330Bs بكونه واحداً من أرخص أجهزة الراوتر المتنقلة، ويعتبر ملائماً لأغراض السفر، لكنه يدعم فقط شبكات الانترنت بتغطية G2 وG3، وتدوم بطاريته لمدة 6 ساعات من العمل المتواصل، وتصل سرعة التنزيل إلى 21 ميجابايت/ثانية، وسرعة الرفع 5 ميجابايت/ثانية، ويستطيع الجهاز الاتصال بعدد 10 أجهزة بنفس الوقت، أما بالنسبة للمواقع التي يغطيها؛ فهي أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوقيانوسيا وبعض أجزاء الأمريكتين، ومن عيوبه أنه بطيء في عمله وهو لا يوفر شبكة 4G. راوتر GlocalMe G3 يمتاز جهاز GlocalMe G3 بأنه يوفر خدمة التجوال؛ حيث يحتوي على 1 جيجابايت من بيانات التجوال والتي يستطيع المستخدم الاستفادة منها سواءً من خلال خط داخلي في 100 منطقة معتمدة، ومن ثم يمكن شراء الحزم الإقليمية أو المحلية وفقاً للرغبة، ويحتوي جهاز GlocalMe G3 على شاشة بسيطة تعمل باللمس، وتصل مدة عمل البطارية إلى 15 ساعة، وتصل سرعة التنزيل إلى 150 ميجابايت/ثانية، وسرعة الرفع 50 ميجابايت/ثانية، ويستطيع الجهاز الاتصال بعدد 5 أجهزة بنفس الوقت، أما بالنسبة للمواقع التي يغطيها؛ فهي فتصل إلى أكثر من 100 دولة عالميًا، ومن عيوبه أنه يستطيع ربط عدد بسيط من الأجهزة في نفس الوقت.

مستعمل

افضل راوتر متنقل 2017

أفضل أنواع الراوتر المتنقل من هواوي و TP-Link | دليلك - السعودية

لا يعمل في معظم الأمريكتين. البطارية لا تستمر ليوم كامل. الافضل من حيث المرونة: GlocalMe G3 يعد جهاز GlocalMe G3 واحدًا من أفضل اجهزة الراوتر مع ميزة مذهلة قد لا تجدها في معظم الاجهزة وهي انه يسمح لك بخدمة التجوال مهما كانت الطريقة. وهو يعتبر أفضل جهاز متنقل للسفر بشكل عام، خاصة إذا كنت دائمًا مسافر برا. وهو يدعم شبكة 4G و 3G بشكل افتراضي ولكن عند الاشارة الضعيفة يستخدم 2G و3G. أما سرعة التحميل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، وسرعة الرفع 50 ميجابت في الثانية، وتستطيع إيصال خمسة أجهزة متصلة في وقت واحد. والسرعة مقبولة عند تصفح الويب والخرائط وحتى بث الفيديو. ولدى الجهاز 1 جيجابايت من بيانات التجوال والتي يمكنك استخدامها اما عن طريق شريحة داخلية في 100 دولة معتمدة، وبمجرد الانتهاء، يمكنك شراء الحزم المحلية أو الإقليمية حسب الحاجة. وغالبًا تكون بسعر معقول ولكنها تعتمد على الاستخدام وعدد المستخدمين، واغلب مواقع التصفح. يضم جهاز GlocalMe G3 شاشة بسيطة تعمل باللمس، ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعود على كيفية عمله، ويوجد تطبيق مصاحب، لكنه يستنزف البطارية ومن الأفضل تركه بدون تثبيت. أما عمر البطارية جيد فيصل إلى 15 ساعة من الاستخدام المتواصل، حيث يمكنك حتى استخدام 3G لشحن أجهزتك الأخرى عبر منفذ USB، ومع ذلك يعتبر جهاز لا يناسب الجيب لانه ثقيل.

أفضل 5 أجهزة مودم واي فاي متنقلة

راوتر Huawei E5577 يتمتع جهاز E5577 بشعبيةً واسعة، خاصةً للمسافرين الذين يحتاجون جهاز Mi-fi؛ بحيث يخدمهم في مختلف أنحاء العالم وبشكل غير مكلف، يدعم هذا الجهاز شبكات الانترنت بتغطية G2 وG3 و4G ، وتصل مدة عمل البطارية إلى 6 ساعة، وتصل سرعة التنزيل إلى 150 ميجابايت/ثانية، وسرعة الرفع 50 ميجابايت/ثانية، ويستطيع الجهاز الاتصال بعدد 10 أجهزة بنفس الوقت، أما بالنسبة للمواقع التي يغطيها؛ فهي تمثل معظم الدول عالميًا باستثناء الأمركيتين، التي تدعم بعض أجزائها شبكة 3G فقط. راوتر هواويHuawei E5787 يمتاز جهاز هواوي E5787 بالسرعة الفائقة؛ نظرًا لاعتماده في مبدأ عمله على شبكة LTE Cat6، يدعم هذا الجهاز شبكات الانترنت بتغطية G2 وG3 و4G ، وتصل مدة عمل البطارية إلى 10 ساعة، وتصل سرعة التنزيل إلى 300 ميجابايت/ثانية، وسرعة الرفع 50 ميجابايت/ثانية، وذلك يجعل منه أسرع أجهزة الراوتر المتنقل المتوفرة في الأسواق حاليًا، كذلك ويستطيع الجهاز الاتصال بعدد 10 أجهزة بنفس الوقت مما يسمح للمستخدمين الاستفادة من النطاق الترددي الإضافي(نطاقات Wi-fi مزدوجة)، أما بالنسبة للمواقع التي يغطيها فهي تمثل معظم الدول عالميًا وبعض الدول الأخرى التي تدعم فقط شبكة 3G أو 2G فقط.

و ايضا تقدر تشحن جوالك باستخدام هذا الجهاز. مراجعات افضل طابعة ليزر ملونه رخيصة يمكنك شراؤها في 2020 افضل فلتر ماء في السعوديه يمكنك شراؤها في 2020 افضل عصارة فواكة يمكنك شراؤها في 2020

افضل راوتر متنقل 2017 في العراق