جامعة الامام الذاتية | الخدمات الذاتية جامعة الإمام عن بعد 1443 - موسوعة

الخطوط-السعودية-للتموين-وظائف-نساء
Fri, 29 Apr 2022 18:28:58 +0000
  1. جامعه الامام محمد بن سعود الخدمه الذاتيه
  2. جامعة الإمام الخدمات الذاتية تسجيل الدخول
  3. جامعه الامام الخدمه الذاتيه
  4. جامعه الامام الخدمات الذاتيه

جامعه الامام محمد بن سعود الخدمه الذاتيه

سيظهر لك الموقع البريد الإلكتروني بعد تحديثه. من قائمة المعلومات الشخصية انقر على خيار "إضافة الاسم باللغة الإنجليزية". في الصفحة التالية اضغط على خيار "إضافة الاسم الإنجليزي". ادخل الاسم الأول، ثم انقر على خيار "الخطوة التالية". ادخل اسم الأب ثم الحرف الأول من اسم الجد، ثم اضغط على خيار "الخطوة التالية". قم بإدخال اسم العائلة، ثم انقر على خيار "إنهاء". كيفية إضافة وحذف المقررات والانسحاب منها يمكنك إضافة المقررات الدراسية وحذفها والانحساب منها في بوابة الخدمات الذاتية من خلال الخطوات التالية: انقر على رابط بوابة الخدمات الذاتية. اضغط على خيار "تسجيل الدخول". من القائمة الرئيسية اضغط على خيار "الطالب". من قائمة خدمات الطالب اضغط على خيار "التسجيل". من قائمة خدمات التسجيل اضغط على خيار "الحذف أو الإضافة". حدد الفصل الدراسي ثم اضغط على خيار "تنفيذ". سيظهر لك الموقع بعد ذلك جدول المقررات الدراسية، وما عليك سوى إدخال الأرقام المرجعية للمقررات المطلوبة لإضافتها. في حالة حذف المقررات انتقل إلى جدول المقررات وبالتحديد لخانة الحالة عند المقرر المراد حذفه، ثم انقر على السهم الأسفل واضغط على خيار "حذف عبر الويب".

الرئيسية موقع الخدمات الذاتيه في هذا الموقع ستجد ما تحتاجة بخصوص المواد وإضافتها أو حذفها ومعاملات الطالب من اعتذار اوإعادة قيد والمكافئات

  • الامن العام الشرطة العسكرية
  • جامعة الامام خدمات الذاتية
  • أذان العشاء جده
  • موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2014
  • جامعه الامام الخدمات الذاتيه
  • جامعة الامام الذاتية
  • السماعات ماتشتغل على اللاب توب
  • هذا جديد معرض الرياض للكتاب 2017
  • تحميل كتاب الكيمياء للصف الثالث ثانوي الفصل الدراسي الثاني
  • معلومات عن المسجد الحرام

تعرف في موسوعة على الخدمات الذاتية جامعة الإمام عن بعد التي تقدمها الجامعة لطلاب وطالبات الفصل الدراسي الصيفي 1442، وتعد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من أبرز الجامعات السعودية التي تطبق نظام التعليم عن بعد الذي يتيح للطلاب حضور المحاضرات وأداء الاختبارات إلكترونيًا. والجدير بالذكر أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تأسست في عام 1953م وقد تمثلت في البداية في كلية العلوم الشرعية ومن ثم تحولت إلى جامعة تشتمل على العديد من التخصصات الأخرى، وتضم الجامعة ما يقرب من 14 كلية و70 معهد و3 معاهد عليا. الخدمات الذاتية جامعة الإمام عن بعد 1443 تقدم بوابة الخدمات الذاتية للطلاب والطالبات العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تشمل ما يلي: تحديث البيانات الشخصية. عرض معلومات الطالب العام. إدخال الرغبات لطلبة البرامج التحضريية. تسجيل المقررات وحذفها والانسحاب. الانسحاب من مقرر. البحث في الشعب الدراسية عن المقررات ومتطلباتها. إعادة القيد والتأجيل والاعتذار والفرص. التحويل من الانتساب المطور إلى الانتظام والعكس. التحويل بين الكليات والبرامج التحضيرية. تسجيل الدخول للخدمات الذاتية تتم الاستفادة من خدمات بوابة الخدمات الذاتية من خلال تسجيل الدخول أولاً، وذلك يتم عبر الخطوات التالية: اضغط على رابط الخدمات الذاتية من موقع جامعة الإمام محمد بن سعود.