المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة فتح باب القبول: فتح باب القبول للالتحاق بالمعهد العالي الياباني بجدة | صحيفة آفاق

سلم-رواتب-الممارسين-الصحيين
Fri, 29 Apr 2022 19:08:25 +0000

تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا أعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بمحافظة جدة فتح باب التدريب المنتهي بالتوظيف 2021م لدى إحدى الشركات اليابانية بمجال السيارات، وذلك حسب التفاصيل التالية: الوظائف: 1- أن يكون سعودي الجنسية وحامل الهوية الوطنية. 2- يكون حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها. 3- أن لا يتجاوز عمر المتقدم 25 سنه. 4- اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية و الفحص الطبي. 5- أن لا يكون المتقدم قد تلقى دعماً من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية عدا دعم حافز. 6- أن لا يكون المتقدم مسجلا في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، وإذا كان مسجلاً لابد من إحضار إخلاء طرف من المنشأة السابقة، للتحقق من ذلك ( اضغط هنا). 7- على المتقدم تسليم أصل الشهادة الثانوية عند القبول النهائي. قبولك في المعهد يعني: 1- حصولك على وظيفة مضمونة بعد التخرج بإذن الله.. 2- حصولك على مكافأة مقدارها 3000 ريال شهرياً. 3- توقيع عقد عمل مع إحدى الشركات اليابانية قبل بدء الدراسة ومميزات أخرى. 4- حصولك على شهادة دبلوم معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. المدن المتوفر لدى الشركات: 1- المنطقة الوسطى (الرياض، بريدة، عنيزة، وادي الدواسر، الزلفي، الرس).

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة - سعودي نيوز

أعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة، فتح باب القبول لاستقبال المتقدمين من حملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق في مجال تقنية وصيانة السيارات،وستعقد اختبارات القبول لأول مرة "عن بعد" عبر الموقع الالكتروني بالمعهد " " بالإضافة إلى المقابلات الشخصية من أجل سلامة المتقدمين وتطبيق الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19". وأوضح المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري، أن المعهد وضع حوافز متميزة من أجل الوصول بالتدريب إلى أعلى المستويات، حيث يؤمن للشباب السعودي في تخصصات السيارات الوظيفة الملائمة عقب منحهم شهادة الدبلوم المعتمد بعد إتمام البرنامج منوهاً بتعليم المعهد لطلابه في قاعات التدريب والورش المختلفة، ويوفر لهم تدريباً على رأس العمل في مراكز الصيانة لدى موزعي السيارات اليابانية في المملكة. وأضاف أن المعهد يعمل إلى صقل الموارد البشرية من خلال الإسهام في السعودة وإكساب المعارف والمهارات التقنية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الشباب السعودي، وذلك في 37 مدينة توجد بها شركات السيارات الأعضاء في المعهد، مفيداً أنه يشترط في القبول اجتياز المتقدم اختبارات الثانوية العامة وإحضار الهوية الوطنية، ولا يتجاوز عمر المتقدم 25 سنة، وتوقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الأعضاء في المعهد قبل بدء الدراسة، فيما يتوجب على المتقدمين من خارج مدينتي مكة وجدة السكن في سكن المعهد خلال فترة الدراسة.

المعهد السعودي الياباني للسيارات بجدة يعلن فتح باب التدريب المنته

  • المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة فتح باب القبول
  • المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يعلن فتح القبول لحملة الثانوية ~ مركز فزاع للكمبيوتر
  • ارقام عربية متحركة - Contoh Kumpulan
  • اسرع انترنت منزلي في السعودية
  • عام / المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة يستقبل المتقدمين من الشباب السعودي وكالة الأنباء السعودية
  • تصميم إعلانات بالفوتوشوب
  • المعهد العالي السعودي الياباني يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة بجميع مناطق المملكة  | مجلة سهم

بالعربي

- رابغ. - المدينة المنورة. - ينبع. - بريدة. - عنيزة. - الرياض. - وادي الدَّواسر. - الزُّلفي. - الرَّس. - الجبيل. - الخبر. - الدمَّام. - الهفوف. - الرَّاكه. - القطيف. - حفر الباطن. - الخفجي. - حائل. - عرعر. - الجوف. - تبوك. - الوجه. - ظبا. - القريات. المزايا:- - يعني حصولك على وظيفة مضمونة توقع عقدها عند إنهاء إجراءات القبول بالمعهد ومميزات أخرى كثيرة. - حصولك على مكافأة مقدارها 3000 ريال شهريًا طوال مدة الدِّراسة والتدريب. - حصولك على شهادة دبلوم معتمد بعد إتمام البرنامج. طريقة التسجيل:- اضغط هنا

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يعلن عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة في 37 مدينة | وظيفتك علينا

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة فتح باب القبول

المعهد العالي السعودي الياباني يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة بجميع مناطق المملكة  | مجلة سهم

5 يوليو، 2020 الأخبار كشف المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة عن فتح باب القبول لاستقبال المتقدمين من حملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بمجال تقنية وصيانة السيارات؛ حيث سيتم لأول مرة عقد اختبارات القبول «عن بُعد» عبر الموقع الإلكتروني بالمعهد (من هنــــــــــا). وأعلن المعهد أن هذا الإجراء سيتم من أجل سلامة المتقدمين وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19″، ضمن البروتوكولات الصحية التي ينتهجها المعهد في عملية استقبال طلابه. ووضع المعهد حوافز متميزة من أجل الوصول بالتدريب إلى أعلى المستويات؛ حيث يؤمن للشباب السعودي في تخصصات السيارات الوظيفة الملائمة عقب منحهم شهادة الدبلوم المعتمد بعد إتمام البرنامج، كما يعلم طلابه في قاعات التدريب والورش المختلفة، ويوفر لهم تدريبًا على رأس العمل في مراكز الصيانة لدى موزعي السيارات اليابانية في المملكة. من جهته، قال سالم بن حسن الأسمري؛ المدير التنفيذي للمعهد، إن المعهد يعمل على صقل الموارد البشرية من خلال الإسهام في السعودة وإكساب المعارف والمهارات التقنية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الشباب السعودي؛ وذلك في 37 مدينة توجد بها شركات السيارات الأعضاء في المعهد.