مقاطع قصي الجديده / قصي خولي يبحث عن طبيب 'قبضاي'... شارب كثيف و'توتر عالي' | النهار

تعريف-المشاركة-المجتمعية
Fri, 29 Apr 2022 19:40:48 +0000
  1. قصيّ خولي يطرح أغنيته الجديدة "القصة كلا" - Mada Post - مدى بوست
  2. قصي خولي يصدم الجمهور بشكله الجديد.. والمتابعون ينتقدون شفاهه
  3. قصي خولي لابنه العميد فارس: “الله يحميك يا بابا”
  4. وليد وقصي الكنز المفقود - Sahara Blog's
  5. شاهد: قصي خولي يثير الجدل بإطلالته الجديدة وتغير شكله بالكامل | دنيا الوطن

ويطلّ خولي على الجمهور في رمضان في مسلسل من كتابة بلال شحادات، وتشاركه البطولة الممثلة فاليري أبو شقرا بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "لا حكم عليه"، وهو من إنتاج شركة "الصباح إخوان". ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قصيّ خولي يطرح أغنيته الجديدة "القصة كلا" - Mada Post - مدى بوست

رصدت عدسات المصورين الهواه في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة إعصار جازان ، حيث تعرضت المدينة لأمطار غزيرة استمرت من ساعات الظهيرة وحتى مساء اليوم الجمعة. إعصار جازان ظهر بحسب مقاطع الفيديو على الكورنيش الجنوبي لمدينة جازان ، حيث قامت دوريات الشرطة بإخلاء المتنزهين فورا حفاظا على سلامتهم. ورصدت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشكُّل الإعصار "القمعي" قُبالة أحد الشواطئ بجازان، ويتوسط سحابة كثيفة وقت هطول الأمطار. إعصار قمعي داخل البحر ما بين جيزان والوحلة الآن تصوير عضو فريق عواصف جازان المبدع جابر مغفوري #جازان_الان — فريق عواصف جازان ⛈️🌧️🌪️ (@Awsef_jazan2020) October 8, 2021 وعلق مركز الأرصاد الجوية في السعودية على مقاطع الفيديو التي وثقت إعصار جازان بالقول:" إن الظاهرة الجوية في جازان تسمى شاهقة مائية Waterspout، وتتكون غالبًا عندما يمر الهواء البارد فوق المياه الدافئة وتكون مصاحبة للعواصف الرعدية الشديدة". وعبر سعوديون عن سعادتهم بتساقط الامطار الغزيرة عقب تشكل إعصار جازان ، حيث قاموا بنشر مقاطع فيديو توثق لحظات تساقط المطار وتشكل الاعصار داخل البحر. المصدر: وكالة سوا

نحن شعوب الأحكام المسبقة بامتياز. سيل من الكلام،وفائض من الثرثرة حول إطلالة #قصي_خولي الجريئة. يلزمنا دائما وقت طويل لنتقبّل الاختلاف. شخصيا لا أرى ظهوره بهذا المظهر عبثيا بل دوريا. لا أجد فكرةً أرقى من أن يذهب فنان لأخذ جائزته بإحدى شخصياته الجديدة ودوره القادم! #موريكس_دور — ✪ محمد الخزامي- مياسين (@Medzkh) September 17, 2021 وتأخر قصي بصعوده على المسرح، بسبب تصوير مسلسله الجديد. وذلك بعد تقديمه من قبل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجين والمنتج اللبناني السيد ​صادق الصباح​. الجدير ذكره أن حفل "ال​موريكس دور​" أقيم بعد غياب دام عامين، كما تم تأجيله بسبب انفجار بلدة التليل في منطقة عكار اللبنانية. مروة راتب تستفز متابعيها بقفزها على السرير.. والسبب! الهيبة- الجبل.. تيم حسن يكشف الصورة الأولى للمسلسل المنتظر بشغف كما إيميه صياح تشوّق الجمهور لـ"الهيبة جبل".. وهكذا وصفت تجربتها! هل تسببت درة في الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟ (فيديو) كما شاهد.. الكويتية حليمة بولند بإطلالة صادمة وتغير كبير في ملامحها المصدر/ تركيا الأن

قصي خولي يصدم الجمهور بشكله الجديد.. والمتابعون ينتقدون شفاهه

فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه بنشر فيديو جديد عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، ظهر خلاله وهو يتحضر للبدء بتصوير مشاهده الجديدة في مسلسل " الوسم" الذي تنتجه شركة ايبيلا للإنتاج الفني. وحرص قصي خولي على تشويق جمهوره لعمله الجديد الذي سيعرض على منصة " شاهد"، إذ اكتفى بالكشف عن ملامح الشخصية من دون أن يتفوه بأي كلمة. وبدا من خلال هذا الفيديو أنه قام بتغيير لون شعره الأحمر الذي ظهر به خلال حفل الموريكس دور وعرضه للكثير من الانتقادات. وكان من اللافت، تفاعل المتابعين مع هذا اللوك الجديد الذي اعتمده، إذ أثنى عدد كبير على شكله معلقين بالقول: "حلو التغيير واي لوك تعمله يكون حلو كتير عليك، قمر بكل حالاتك الله يعطيك القوة". وأكد آخرون أنهم يشعرون بالفضول لمعرفة حيثيات الشخصية الجديدة، مرجحين أن تكون شخصية رومانسية كونه يظهر بصورة الرجل الجذاب. في حين انتقد عدد كبير شكله الجديد، متسائلين إن كان قد خضع لعملية حقن شفاهه بالفيلر داعينه إلى الحفاظ على شخصيته التي اشتهر بها. وعلق المتابعون بالقول: "ليش هيك عم تخرب بشكلك كنت شخصية رجولية حلوة للأسف؟ ليه هيك عم تعمل بحالك؟". وتمنى البعض الآخر لو يعود به الزمن إلى مسلسل "غزلان في غابة الذئاب، معلقين بالقول: "يا الله ادي كنت ممثل شاطر حقيقي وبعيد عن التصنع وشبه الفن يلي عم تقدموا وتجرب تقنع حالك فيه انو ذو قيمة".

آخر تحديث السبت 18 سبتمبر 2021 صورة "أرشيفية" للفنان والنجم قصي خولي أطل الممثل السوري قصي خولي بإطلالته الجديدة وذلك في حفل "الموريكس در" بدورته الـ20. ما تسبب ذلك في صدمة للجمهور والمتابعين من إطلالة الفنان خولي. وظهر بالشخصية الذي يجسدها بعمله الدرامي الجديد، فبدا بشعر طويل بني اللون، وشارب، ونظارات. قصي خولي في لوك جوني ديب. — موجز المشاهير🎥🚦 (@m_gez1) September 17, 2021 واعتبر الجمهور هذه الإطلالة غريبة، حتى أن البعض منهم شبهه بالنجم العالمي جوني ديب. وهو ما جعل البعض يخمن أن هذه الإطلالة سببها الشخصية التي يؤديها في مسلسله الجديد. كلكن تمسخرتو على اطلالة #قصي_خولي مبارح 👇 بس بكرا شوفو لما بيطل بالمسلسل كيف رح تسكتو كلكن 👀😋 — Sally walid deeb (@salydeeb1) September 18, 2021 شكلي أنا الوحيدة اللي حابة إطلالة #قصي_خولي وشايفة انه نوع من التغيير المحبب والي بيعلم عند الناس.. ولابقلو والله طالع شكلو شزي تركي ع اجنبي.. — #وداعاً_حاتم_علي (@RobaRefa) September 18, 2021 وكتب آخر ساخراً: (ليه ماحد تصدق عليه بمشط ومقص قبل التصوير). وواجه قصي اتهاماً من متابع، بأنه تعمد الظهور بهذه الإطلالة حتى يتصدر التريند، وكتب: (واضح يبي الكل يتنمر عليه حتي يكون ترند).

قصي خولي لابنه العميد فارس: “الله يحميك يا بابا”

  1. مدارس المطورون العالمية بالخرج
  2. حمادة هلال يُشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة “يا روح الروح” ويكشف عن كلماتها
  3. ميزانية وزارة الصحة
  4. قصيّ خولي يطرح أغنيته الجديدة "القصة كلا" - Mada Post - مدى بوست
  5. لائحة التدريب والابتعاث
  6. أشعار الزير سالم عن الحب
  7. وليد وقصي جديد - Sahara Blog's
  8. أخبار 24 | جديد يوتيوب.. إضافة تسميات توضيحية للمقاطع المصورة
  9. وزارة العمل
  10. شاهد: قصي خولي يثير الجدل بإطلالته الجديدة وتغير شكله بالكامل | دنيا الوطن
شقة للبيع بمكة

وليد وقصي الكنز المفقود - Sahara Blog's

شاهد: قصي خولي يثير الجدل بإطلالته الجديدة وتغير شكله بالكامل | دنيا الوطن

أعلنت منصة يوتيوب عن بعض التطورات الجديدة في أدوات التسميات التوضيحية للفيديو، مما يسهل على المزيد من القنوات إضافة نص التسمية التوضيحية إلى مقاطع الفيديو. وتشير المنصة إلى أنها توفر الآن التسميات التوضيحية التلقائية للبث المباشر باللغة الإنجليزية لجميع صناع المحتوى. وكانت التسميات التوضيحية التلقائية حتى الآن متاحة للقنوات التي تضم أكثر من 1000 مشترك، وحتى ذلك الحين، كان الوصول إليها محدودًا. ويجب أن يساعد هذا التغيير، إلى جانب بعض التحسينات المستقبلية بحسب تفاصيل الشركة في تدوينتها، في جعل المنصة في متناول الأشخاص الصم أو ضعاف السمع. وتتضمن بعض هذه التحديثات إتاحة التسميات التوضيحية التلقائية المباشرة لـ 12 لغة أخرى بدلاً من اللغة الإنجليزية فقط (بما في ذلك اليابانية والتركية والإسبانية). والقدرة على إضافة مسارات صوتية متعددة إلى مقطع فيديو لدعم لغات متعددة وأوصاف صوتية لذوي البصر المحدود. وتفتح المنصة الآن الخيار أمام جميع القائمين بالبث، مما يمنح صناع المحتوى المزيد من الطرق لزيادة إمكانية الوصول إلى المحتوى الخاص بهم. ويمكن تمكين التسميات التوضيحية التلقائية المباشرة داخل YouTube Studio عبر إعدادات البث.

مقاطع قصي الجديده 2018
  1. تغريدة عائض القرني
  2. اغلى فندق في العالم في دبي
  3. فن النحت على الخشب الفرنسي