برنامج دونالد ترامب / دونالد ترامب يطلق موقعا إلكترونيا للتواصل مع أنصاره

الملح-الانجليزي-جابر-القحطاني
Fri, 29 Apr 2022 19:35:31 +0000
  1. دونالد ترامب يطلق موقعا إلكترونيا للتواصل مع أنصاره
  2. دونالد ترامب - BBC News Arabic
  3. ذا سيليبريتي أبرينتايس - ويكيبيديا
  4. تطبيق Gettr.. كل ما تريد معرفته عن منصة "ترامب" الجديدة للتواصل الاجتماعي
  5. ذا أبرينتايس - ويكيبيديا
  6. 5 برامج أنتجها وقدّمها ترامب
  7. ترامب حصل على 427 مليون دولار من البرنامج التلفزيوني “المتدرب” – (تغريدات) | القدس العربي

28 - سبتمبر - 2020 رائد صالحة حجم الخط نيويورك-"القدس العربي": حقق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حوالي 427 مليون دولار لقاء مشاركته في البرنامج التلفزيوني "المتدرب"، وفقاً لسجلات الضرائب التي حصلت عليها صحيفة" نيويورك تايمز" ونشرتها في قصة مثيرة للجدل. وشارك ترامب في البرنامج لمدة 11 عاماً منذ بدايته في عام 2004، وقد ساعد البرنامج ترامب على تصوير نفسه على أنه رجل أعمال ناجح، وهي النقطة التي انطلق منها إلى السياسة. وأشار محللون إلى أن ترامب ربما لم ينجح في الانتخابات الرئاسية إذا لم يشارك في البرنامج في وقت سابق. وذكر التقرير أن ترامب دفع 750 دولاراً فقط كضرائب على الدخل في عامي 2016 و2017، ولكن ترامب نفى التقرير ووصفه بأنه انباء كاذبة. The subtext of the @nytimes report is the crucial importance of "The Apprentice" to Trump's finances and ultimately his political career. No "Apprentice, " no cash flow to prop up many loss-making businesses. No "Apprentice, " no myth of Trump as a financial whiz to run on. — Paul Farhi (@farhip) September 28, 2020 Jeff Zucker is extremely high on the list of the people who made Trump possible, especially after he followed "The Apprentice" with saturation Trump coverage on CNN during the GOP primaries, helping crowd out other candidates — Brendan Nyhan (@BrendanNyhan) September 28, 2020

دونالد ترامب يطلق موقعا إلكترونيا للتواصل مع أنصاره

5 مايو/ أيار 2021 أطلق دونالد ترامب موقعا إلكترونيا جديدا "للتواصل"، يقول إنه سينشر فيه محتوى "مباشرة من مكتب" الرئيس الأمريكي السابق. وحُظر ترامب من موقع تويتر كما عُلّقت حساباته في كل من فيسبوك ويوتيوب بعد أعمال الشغب التي اجتاحت مبنى الكابيتول في 6 يناير/ كانون الثاني. ويصدر الرئيس السابق منذ ذلك الحين تصريحات عبر بيانات صحفية. وسينشر الموقع الإلكتروني الجديد من الآن وصاعدا البيانات الجديدة. وسيتمكن المستخدمون من إبداء الإعجاب بالمنشورات، وكذلك مشاركتها على حسابات تويتر وفيسبوك. صدر الصورة، Donald Trump التعليق على الصورة، صورة من المنصة الإلكترونية الجديدة لترامب وتأتي هذه الخطوة قبل يوم واحد من موعد صدور قرار من مجلس الرقابة في فيسبوك بشأن حظر ترامب بشكل دائم. وكان جيسون ميللر، كبير مستشاري ترامب، قد قال في وقت سابق إنه سيتم إطلاق منصة جديدة للتواصل الاجتماعي. وقال في مارس/ آذار "هذه المنصة الجديدة ستكون كبيرة". لكن ميللر غرد الثلاثاء على موقع تويتر بأن الموقع الجديد لم يكن منصة التواصل الاجتماعي التي كان يروّج لها من قبل. وقال "ستكون لدينا معلومات إضافية جديدة على تلك الواجهة في المستقبل القريب جدا".

دونالد ترامب - BBC News Arabic

صدر الصورة، Donald Trump التعليق على الصورة، صورة من المنصة الإلكترونية الجديدة لترامب ويذكر أن الموقع الإلكتروني الجديد أنشأته شركة "كامبين نيوكليس" Campaign Nucleus، وهي شركة خدمات رقمية أنشأها براد بارسكالي، مدير حملة ترامب الانتخابية السابق. ونُشرت على الموقع الجديد منشورات عدة كررت الادعاءات الكاذبة بأن الانتخابات الرئاسية العام الماضي كانت مزورة. ومن المقرر أن يعلن مجلس الرقابة في فيسبوك، الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش الأربعاء، قراره بشأن ما إذا كان سيُحظر على ترامب بشكل دائم استخدام المنصة. وإذا سُمح له بالعودة إلى الموقع، فسيكون أمام فيسبوك سبعة أيام لإعادة تنشيط حسابه. وقال موقع يوتيوب إنهم سيعيدون تنشيط حساب ترامب عندما يقل خطر "عنف العالم الحقيقي". أما موقع تويتر، حيث كان لترامب 88 مليون متابع، فحسابه محظور بشكل دائم.

ذا سيليبريتي أبرينتايس - ويكيبيديا

وبحسب ما ورد رفض ترامب عرضا للانضمام إلى Parler ، وهو تطبيق وسائط اجتماعية يستهدف المحافظين لأن الشركة رفضت حظر الأشخاص الذين كتبوا تعليقات سلبية عنه، وفقا لمقتطف من مايكل وولف الكتاب القادم عن ترامب. وقد فشلت جهود ترامب الخاصة لإنشاء منصة حيث يمكنه التفاعل مباشرة مع أتباعه وأطلق ترامب موقعا على شبكة الإنترنت بعنوان "From the Desk of Donald Trump" أشبه بالمدونة من منصة وسائط اجتماعية قوية. حصل الموقع على جزء صغير فقط من المشاهدات التي اعتاد ترامب على تلقيها على تويتر Twitter وفيسبوك Facebook، وفي أوائل يونيو أي بعد أقل من شهر من بدئها أغلقها ترامب. حاليا لدى جيتر Gettr أكثر من 1000 تنزيل في متجر تطبيقات أبل Apple ومتج جوجل بلاي Google Play لكل منهما هل التطبيق نسخة مقلدة من تويتر؟ ويرى متابعون أن تطبيق جيتر Gettr هو نسخة مقلدة من تويتر Twitter، سواء في الشكل أو الاسم، وبمجرد إجراء مقارنة جنبا إلى جنب بين التطبيقات عن أوجه التشابه بينهما: في الجزء العلوي من كلا التطبيقين ، يطالب جيتر Gettr المستخدمين بالنشر عن طريق السؤال ، "ما الجديد؟"، أما تويتر يسأل ، "ماذا يحدث؟، يضع كل من تويتر Twitter وجيتر Gettr خلاصاتهم على اليسار ولوحاتهم الشائعة على اليمين.

تطبيق Gettr.. كل ما تريد معرفته عن منصة "ترامب" الجديدة للتواصل الاجتماعي

' Donald Trump' Gets a Comedy Central Series". The Atlantic. مؤرشف من الأصل في 27 أبريل 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله ( مساعدة) انظر أيضًا [ عدل] وصلات خارجية [ عدل] برنامج الرئيس على موقع IMDb (الإنجليزية) برنامج الرئيس على موقع Metacritic (الإنجليزية) ع ن ت برامج قناة كوميدي سنترال الأصلية برامج أصلية عقد 1990 البرنامج اليومي (1996) ساوث بارك (1997) عقد 2000 توش. 0 (2009) عقد 2010 بحيرة كبيرة (2010) مدمني العمل (2011-17) النصف ساعة (2012) كي وبيل (2012-15) برنامج بين (2013) برنامج كرول (2013-15) التاريخ الثمل (2013) في منتصف الليل (2013) داخل ايمي شومر (2013) ناثان من اجلك (2013) مدينة واسعة (2014) الإنهيار مع جونا وكميل (2014-16) فترة أخرى (2015) لماذا؟ مع هانيبال بوريس (2015) غير آمن مع نيكي غلايزر (2016) برنامج الرئيس (2017) برنامج الرئيس على مواقع التواصل الاجتماعي برنامج الرئيس على تويتر. بوابة تلفاز بوابة الولايات المتحدة هذه بذرة مقالة عن موضوع عن مسلسل تلفزيوني أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.

ذا أبرينتايس - ويكيبيديا

5 برامج أنتجها وقدّمها ترامب

ترامب حصل على 427 مليون دولار من البرنامج التلفزيوني “المتدرب” – (تغريدات) | القدس العربي

برنامج الرئيس النوع كوميديا سياسية البلد الولايات المتحدة لغة العمل الإنجليزية عدد المواسم 1 عدد الحلقات 7 الإنتاج مدة العرض 30 دقيقة الإصدار القناة كوميدي سنترال صيغة الصورة 1080i ( تلفاز عالي الدقة 16:9) بث لأول مرة في 27 أبريل 2017 وصلات خارجية الموقع الرسمي صفحة البرنامج تعديل مصدري - تعديل برنامج الرئيس ( بالإنجليزية: The President Show) برنامج تلفزيوني كوميدي أمريكي، من إعداد أنثوني أتامانويك بدور دونالد ترامب ، رئيس الولايات المتحدة. [1] [2] وبيتر غروز بدور مايك بنس ، نائب رئيس الولايات المتحدة. بدأ عرضه في 27 أبريل، 2017 على قناة كوميدي سنترال. محتويات 1 موضوع البرنامج 2 مراجع 3 انظر أيضًا 4 وصلات خارجية موضوع البرنامج [ عدل] ينتقد البرنامج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصورة كوميدية ساخرة، يؤدي أنثوني أتامانويك دور الرئيس ويستضيف في كل حلقة ضيف يتحاور معه حول مواضيع سياسية وحول تصرفات الرئيس ترامب. مراجع [ عدل] ^ Itzkoff, Dave (April 3, 2017). "A Trump Talk Show, Courtesy of Comedy Central". نيويورك تايمز. مؤرشف من الأصل في 13 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ April 4, 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله ( مساعدة) ^ Garber, Megan. "

  • المركز الثقافي الالماني بالرياض
  • آلة تصوير رقمية - ويكيبيديا
  • 5 برامج أنتجها وقدّمها ترامب
  • شركة الراشد ف موكيت
  • شركة بدجت لتأجير السيارات التوظيف