منصة توطين الوظائف / أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - جريدة المساء

الخطوط-السعودية-للتموين-وظائف-نساء
Fri, 29 Apr 2022 19:42:04 +0000
  1. أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - مجلة أرقام
  2. عن طاقات
  3. دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2021 السعودية – المنصة
  4. جيتيكس.. منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف بالإمارات
  5. " أڤايا " تطلق خلال "جيتكس" منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - صحيفة الاتحاد

دورات برنامج تمهير تعتبر دورات برنامج تمهير من أهم الدورات التدريبية علي رأس العمل والموجه لكافة الخريجين والخريجات من كافة الجامعات السعودية سواء كانت المحلية أو الجامعات الخارجية، وذلك بهدف الحصول علي تدريبهم في كافة المؤسسات الحكومية والشركات المتنوعة والمتميزة في القطاع الخاص لإمكانية اكتساب العديد من المهارات والخبرات اللازمة لدخولهم الي سوق العمل والحصول علي فرصة عمل مناسبة داخل المملكة العربية السعودية. حيث أنه برنامج تمهير يقدم العديد من الدورات التدريبية المتخصصة لكافة الخريجين والخريجات الحاصلين علي درجات متقدمة من البكالوريوس أو درجة الماجستير أو درجة الدكتوراه، والأفراد الغير عاملين في أي وظيفة شاغرة في أخر ستة أشهر خلال الفترة الأخيرة، ويمكن الحصول علي كافة الدورات المتاحة من برنامج تمهير من خلال اتباع الرابط التالي " من هنا "، حيث يقدم برنامج تمهير العديد من الدورات في شركات القطاع العام والقطاع الخاص. دورات منصة اثرائي تعد منصة اثرائي من أهم المنصات التدريبية بصورة الكترونية الحديثة، ويتم الاشراف علي منصة اثرائي من قبل معهد الإدارة العامة، وتعمل منصة اثرائي علي تقديم الكثير من الدورات التدريبية لرفع الكفاءة الخاصة بالكوادر البشرية من كلا الجنسين في المملكة العربية السعودية، والهدف الرئيسي تطوير المهارات المتعلقة بهم وزيادة المعرفة لتمكنهم من دخول سوق العمل السعودي بكل قوة وتحدي، ويمكن الحصول علي الدورات التدريبية المتاحة من قبل منصة اثرائي لكلا الجنسين من خلال اتباع الرابط التالي " من هنا ".

أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - مجلة أرقام

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد.. جيتيكس.. منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف بالإمارات والان إلى التفاصيل: المنصة التي أطلقتها أفايا لحلول الاتصالات، خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الأول بالمعرض، تسهم في "تسريع دمج الموظفين الجدد ضمن هيكل العمل المؤسساتي، وتحسين إنتاجيتهم وقيمة نشاطاتهم المهنية ابتداء من اليوم الأول لاستلامهم مهامهم الوظيفية". ويأتي ذلك مواكبة للرؤية التنموية لدولة الإمارات خلال الـ 50 عاما المقبلة، خصوصا على صعيد دعم رأس المال البشري وتوطين الوظائف والتدريب والتأهيل، وفق ما أعلنته الشركة. واعتبرت أڤايا أن إطلاق هذه المنصة الأولى من نوعها في الدولة، يأتي انسجاما مع توجيهات نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الرامية إلى تعزيز توطين الوظائف وتحسين الإنتاجية ودمج الموظفين وبناء الدولة وتعزيز مهارات وقدرات أبنائها. وتساعد المنصة الذكية المؤسسات الإماراتية على تلبية متطلبات المبدأ الرابع الذي تبنّته القيادة الإماراتية ضمن 10 مبادئ وقواعد، لدعم مسيرة الدولة خلال الأعوام الـ 50 المقبلة. ويتجسّد المبدأ الرابع في محركات النمو المستقبلي مثل رأس المال البشري وتطوير التعليم، واستقطاب المواهب، والحفاظ على أصحاب التخصّصات والبناء المستمر للمهارات.

عن طاقات

كذلك عيّنت أڤايا موظفين إماراتيين جُدد لدعم عملياتها الواسعة في الدولة، إذ إنها تشغّل خمسة مكاتب في الامارات، اثنان منها في أبراج الامارات، واحد في واحة دبي للسيليكون، وآخر في أبو ظبي، بالإضافة إلى مركزها العالمي للابتكار في دبي، وهو أول مركز من نوعه للشركة يتم تأسيسه خارج الولايات المتحدة. وفي سياق جهودها لتطوير المهارات وتدريب المواهب الإماراتية، تساهم أڤايا أيضا كشريك استراتيجي ضمن مبادرة "جيتكس هاي فلاير" Gitex High Flyer، التي تمثّل أكبر البرامج الداخلية للتدريب التكنولوجي وأكثرها طموحا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأڤايا هي شركة التكنولوجيا العالمية الوحيدة التي تقدم الدعم الاستراتيجي لهذه المبادرة. وختم أبو لطيف قائلا: "يجسّد إطلاق المنصة الرقمية الحديثة المبنية على تطبيق "أڤايا سبايسز" Avaya Spaces، التزام أڤايا بدعمها التنمية الاقتصادية في دبي والإمارات من جهة، وتسهيل عملية تدريب الموظفين ومساعدتهم في عملية التقدم والترقية الوظيفية من جهة أخرى. كما يعبّد هذا النظام الجديد الطريق على مسار تنفيذ رؤية الامارات المتعلقة بتطوير الموارد البشرية وتمكين الموظفين من تكوين المهارات خلال التدريب، فضلا عن اكتساب المعرفة".

دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2021 السعودية – المنصة

دورات معهد الإدارة العامة تعتبر دورات معهد الإدارة العامة من أحد الدورات المهمة لكافة الموظفين والطلاب التي تم اطلاقها من قبل المعهد بشكل متواصل ومستمر في كافة المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، ويعد المعهد الخاص بالإدارة العامة من أهم وأعرق المعاهد للتنمية الإدارية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث تم اطلاقه في تاريخ 24/ 10/ 1380 هجريا الموافق بالتقويم الميلادي 10/ 4/1961 ميلاديا، ليصبح بذلك أول أكاديمية تعمل علي تقديم البرامج العليا في القانون في منطقة الخليج العربي ويقدم أيضا برنامج دبلوم الأنظمة. الا أن معهد الإدارة يوفر عدد هائل من البرامج التدريبية لكافة خريجي الثانوية العامة والجامعات في المملكة السعودية، وذلك بهدف تطوير المهارات بشكل متزايد وكثيف لإمكانية الدخول الي سوق العمل السعودي بسهولة، ويوفر المعهد العديد من البرامج التدريبية لمختلف موظفي المملكة العربية السعودية، وذلك لرفع درجة الكفاءة بشكل أكبر وزيادة الوعي الوظيفي، ويقدم المعهد أيضا برامج باللغة الإنجليزية المتنوعة، ويمكن التسجيل في البرامج التدريبية التابعة للمعهد من خلال اتباع الرابط التالي " من هنا "، والبدء في الحصول علي كافة الدورات المتاحة والمقدمة من معهد الإدارة العامة.

جيتيكس.. منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف بالإمارات

// انتهى // 22:19ت م 0249

" أڤايا " تطلق خلال "جيتكس" منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - صحيفة الاتحاد

منوعات > أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات الجفر نيوز ـ متابعات مواكبة للرؤية التنموية لدولة الإمارات خلال الـ 50 عاما المقبلة خصوصا على صعيد دعم رأس المال البشري وتوطين الوظائف والتدريب والتأهيل، أعلنت أڤايا (NYSE:AVYA) اليوم خلال مشاركتها في نشاطات اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتقنية عن إطلاق منصة ذكية مخصّصة لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات. وتساهم المنصة بتسريع دمج الموظفين الجُدد ضمن هيكل العمل المؤسساتي، وتحسين انتاجيتهم وقيمة نشاطاتهم المهنية إبتداءا من اليوم الأول لاستلامهم مهامهم الوظيفية. وقالت الشركة ان إطلاق هذه المنصة الأولى من نوعها في الدولة، يأتي انسجاما مع توجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية إلى تعزيز توطين الوظائف وتحسين الانتاجية ودمج الموظفين وبناء الدولة وتعزيز مهارات وقدرات أبنائها. وستساعد المنصة الذكية المؤسسات الإماراتية على تلبية متطلبات المبدأ الرابع الذي تبنّته القيادة الإماراتية ضمن 10 مبادئ وقواعد، لدعم مسيرة الدولة خلال الأعوام الـ 50 المقبلة.

  • موقع الهيئه الوطنيه لحمايه الحياه الفطريه وانمائها
  • أڤايا تُطلق منصة ذكية لدعم استراتيجية توطين الوظائف في الإمارات - المؤشر الإقتصادي
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) يعلن فتح التقديم للوظائف العسكرية 1442هـ - أي وظيفة
  • اللاعب: اندري كاريلو

البوابة الوطنية للعمل " طاقات " البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية وبدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الخدمة المدنية، توفر منصة الكترونية شاملة لسوق العمل في المملكة العربية السعودية بشقيه العام والخاص ومزودي خدمات التوظيف، تجمع بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال وتتيح تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في سوق العمل السعودي والمساهمة بعرض الفرص الوظيفية بشكل عادل للجميع. البوابة الوطنية للعمل " طاقات " تشمل على مجموعة من الخدمات المتكاملة وهي كالتالي: أليات التسجيل توفير الخدمات الإلكترونية بكل ما يخص التسجيل في البوابة. تسجيل الباحثين عن عمل. تسجيل أصحاب العمل. تسجيل الجهات الحكومية التحقق من معلومات المسجلين الباحثين عن عمل مع مركز المعلومات الوطني التحقق من معلومات المسجلين كأصحاب عمل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. الية التحقق برقم الجوال في الدخول على البوابة للباحث عن العمل وصاحب العمل. ارتباط مع أكثر من 60 جهة حكومية للتحقق من بيانات المسجلين. إدارة التقديم على الوظائف إدارة كل ما يتعلق بالتقديم على الوظائف إلكتروني في البوابة.

حصدت منصة Cura السعودية تمويلا بقيمة ٤ مليون دولار، في الجولة التمويلية الأولى، والتي جاءت بقيادة كلا من: واعد، الذراع الريادة لشركة أرامكو، وELM.